يوم علمي متخصص بأمراض الأعصاب بطب الإسلامية بغزة

يوم علمي متخصص بأمراض الأعصاب بطب الإسلامية بغزة

ضمن تعاونها مع الكلية الملكية -إدنبرة نقلت كلية الطب بالجامعة الإسلامية وبالتعاون مع تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا – فرع بريطانيا عبر شبكة الإنترنت )Web Streaming) وبرعاية كريمة من شركة القدس للمستحضرات الطبية, فعاليات اليوم العلمي الدوري للكلية الملكية في أدنبرة (بريطانيا) الذي خصص للجديد في أمراض الأعصاب.


وحضر هذا اليوم العلمي عدد من الأطباء واستشاري وأخصائي في مجال طب الأعصاب من وزارة الصحة بإضافة إلى عدد من المهتمين والمعنيين.

بدوره، رحب الدكتور خميس الإسي استشاري تأهيل الأعصاب وعلاج الألم ورئيس وحدة الطب المسند بالبراهين بكلية الطب بالأطباء المشاركين في اليوم العلمي الهام, وأكد على أن تنظيم هذا اللقاء العلمي يأتي كحلقة في سلسلة من الأنشطة التي جاءت كثمرة للتعاون مع الكلية الملكية البريطانية في أدنبرة من خلال بث هذه الأيام العلمية في تعزيز قدرات الأطباء العاملين في مجال طب الأعصاب.


وأشار “الإسي” أن هذا النشاط يفتح آفاق جديدة في تطوير الخدمات الطبية في القطاع الصحي والمساعدة في ابتكار أفكار جديدة للبحث العلمي في أمراض الأعصاب من خلال الاطلاع علي أحدث الأبحاث ونتائجها التي يتم إجراؤها وتطبيقها في أرقى المستشفيات العالمية مما يعزز جودة الممارسة الطبية والشروع في البحث العلمي والمشاركة في أبحاث دولية.


x