طب الإسلامية تنظم يوماً مفتوحاً لأوائل الثانوية العامة والمرشحين للالتحاق بالكلية

طب الإسلامية تنظم يوماً مفتوحاً لأوائل الثانوية العامة والمرشحين للالتحاق بالكلية

عقدت كلية الطب بالجامعة الاسلامية يوماً مفتوحاً لـ 300 طالب وطالبة من الطلاب المتفوقين بالثانوية العامة الفرع العلمي حيث تضمن اليوم المفتوح، تعريف الطلبة بالكلية وأقسامها والأنشطة الخاصة بها، بالإضافة لزيارة لمعارض كلية الطب وزيارة لزوايا الأنشطة الطلابية. وأكد عميد كلية الطب بالجامعة الاسلامية د. فضل نعيم نعيم أن كلية طب الاسلامية تعقد بشكل دوري نشاطاً خاصاً بالطلبة المتفوقين حرصا على التعريف بالكلية والترغيب بالالتحاق بها.


 وأشار د. نعيم أن طلبة كلية الطب يقومون باستقبال الطلبة الجدد المؤهلين للالتحاق بالكلية ويستعرضون معهم الامكانيات البشرية والاكاديمية وقدرات الكلية واستعراض جميع الانشطة التي تقدمها كلية الطب للطلاب الملتحقين فيها. ونوه د. نعيم أن الجامعة الاسلامية تقدم العديد من المنح المختلفة لطلابها منها منح داخلية وبعضها منح خارجية مشيراً إلى وجود عدد كبير من الطلبة المستفيدين من منح خارجية من خلال ترشيح الكليات او عمادة شئون الطلاب بالجامعة أو بتقديم ذاتي من خلالها.

 

وأضاف د. نعيم أن كلية الطب تتميز بمبني مستقل مجهز بكافة الامكانات والأجهزة الحديثة اللازمة لتدريب الطلبة والتي شهد لها جميع الزائرين المحليين والدوليين، بالإضافة إلى توفر عدد من القاعات التدريسية بكافة المعدات التقنية الضرورية لإكساب الطلاب جميع المهارات الاساسية والسريرية.


كما تخلل اليوم المفتوح تكريم العشر الأوائل المتفوقين على مستوى قطاع غزة وكذلك لقاء مفتوح مع عمادة القبول والتسجيل وشئون الطلبة للإجابة على تساؤلات الطلاب وأولياء امورهم، كما تضمن توزيع هدايا على الطلاب المشاركين في نهاية حديثه شكر د. فضل نعيم عميد الكلية شركة جوال للاتصالات الخلوية الراعي الرسمي للحفل.


x