ويثني على التزامها بمعايير الهيئة.. وفد من الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة والنوعية في فلسطين يزور كلية الطب

ويثني على التزامها بمعايير الهيئة.. وفد من الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة والنوعية في فلسطين يزور كلية الطب

زار كلية الطب بالجامعة الإسلامية وفد من الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة والنوعية في التعليم العالي في فلسطين، وكان في استقباله الدكتور فضل نعيم-عميد كلية الطب، والدكتور أنور الشيخ خليل- نائب عميد الكلية  للمرحلة السريرية، والدكتور عماد شقورة- نائب عميد الكلية للمرحلة الأساسية، وجمع من أعضاء هيئة التدريس والطلبة بكلية الطب.


وجاءت الزيارة بهدف متابعة البرنامج الأكاديمي التي تطرحه كلية الطب والمعتمد من وزارة التربية والتعليم العالي، والإطلاع على برنامج التسجيل وأعداد الطلبة الملتحقين في البرنامج، وزيارة المختبرات العلمية للكلية، ومقابلة طاقم التدريس في البرنامج.

من جانبه، أثنى الوفد الزائر على السمعة الطيبة لكلية الطب في كافة المحافل الأكاديمية والعلمية والبحثية، وقدر لها التزامها بكافة المعايير والشروط التي تضعها الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة والنوعية في التعليم العالي- فلسطين.

بدوره، رحب الدكتور نعيم بزيارة وفد الهيئة الوطنية للاعتماد والجودة والنوعية لكلية الطب في الجامعة الإسلامية، وأشاد بحرص الهيئة على دراسة وتقديم التسهيلات التي تسهم في تطوير التعليم العالي الفلسطيني ومؤسساته.


وتحدث الدكتور نعيم بشيء من التفصيل عن نشأة ورسالة كلية الطب، وما يميزها وإنجازاتها، ومختبرات كلية الطب، وخريجو الكلية، فضلاً عن مركز التدريب على إدارة الطوارئ والأزمات “حياة”، وكذلك وحدة تشخيص الأنسجة الاتصالي، واعتمادات وشراكات ومؤتمرات كلية الطب.

x