الطب بالإسلامية تكرم الفائزين بجائزة الدكتور محمد الطويل للتميز

الطب بالإسلامية تكرم الفائزين بجائزة الدكتور محمد الطويل للتميز

كرمت كلية الطب بالجامعة الإسلامية الطلبة الفائزين بجائزة الدكتور محمد الطويل للتميز.

وحضر حفل التكريم الذي أقيم في مقر الكلية بمدينة فلسطين الطبية د. فضل نعيم عميد كلية الطب, ود. أنور الشيخ خليل نائب عميد المرحلة السريرية, ود. عماد شقورة نائب عميد المرحلة الأساسية والطلبة المكرمين.

وقدم د. نعيم أجمل التهاني والتبريكات لطلبة الفائزين مؤكداً أن “جائزة التميز” من خطط وفلسفة الكلية لتشجيع التميز والإبداع في الكلية وإبراز مكانة طالب الطب في المجتمع, وإذكاء روح التنافس بين الطلبة لتقديم أفضل ما لديهم والارتقاء بالمستوى التعليمي.

وأشاد د. نعيم بالطلبة الذين حصلوا على جائزة التميز مؤكداً أنهم قدموا إنجازات مميزة في مجال البحث العلمي والخدمة المجتمعية.


بدوره قدم د. محمد الطويل الخبير في التعليم الطبي والمستشار السابق لمؤسسة حمد الطبية كلمة مسجلة تحفيزية للطلبة الفائزين بالجائزة, منوهاً إلى أن هذا الشعب يستحق الحياة وأنه شعب مبدع وأن الطلبة الفائزين هم في الحاضنة العظيمة بالجامعة الإسلامية.

من ناحيته قدم د. الشيخ خليل التهنئة لجميع الفائزين مؤكداً أن الكلية لن تدخر أي جهد في تكريم الطلبة المتميزين وتشجيع التميز والإبداع.

من جهته بارك د. شقورة الطلبة الفائزين بهذا التفوق والتميز وثمن عالياً الفلسفة التي تسعى إليها الكلية تجاه شحذ الهمم وتحفيز الطلبة وإطلاق جائزة التميز السنوية وهي جائزة عظيمة تشجع الإبداع والتميز.


ووجه د. نعيم الشكر الجزيل للدكتور الطويل الخبير في التعليم الطبي والمستشار السابق لمؤسسة حمد الطبية على هذه اللفتة الكريمة والتي تهدف إلى تشجيع التنافس بين الطواقم العاملة في الكلية والطلبة المتميزين مما يعمل على رفع مستوى الأداء والانجاز.

وأكد د. نعيم أن الكلية ستعمل على تطوير الجائزة في الأعوام القادمة حيث تم تشكيل لجنة لإعداد معايير موضوعية لقبول الطلبات على أساس من الإنجاز الأكاديمي والبحثي والخدمة المجتمعية.

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة الفائزين وتوزيع مكافآت عليهم.

x