طب “الإسلامية ” تختتم دورة تدريبية لتعليم المعلمين بغزة

طب “الإسلامية ” تختتم دورة تدريبية لتعليم المعلمين بغزة

اختتمت كلية الطب بالجامعة الإسلامية في مدينة فلسطين الطبية دورة تدريبية بعنوان: “تعليم المعلمين”، بمشاركة الدكتور عز الدين قوته من الكلية الملكية البريطانية.

وحضر الورشة عدد 20 من الاستشاريين المدربين لطلبة كلية الطب من جميع مستشفيات قطاع غزة الذين يدربون طلبة كلية الطب في المرحلة الاكلينيكية وكذلك من مدرسي المرحلة الأساسية.


من جانبه أكد د. فضل نعيم عميد كلية الطب علي حرص الكلية لتوفير كل السبل الداعمة لكوادر ومدربي كلية الطب للارتقاء بقدراتهم التعليمية إلي أرقي مستوي.  

وشكر “نعيم” الدكتور عز الدين قوتة المحاضر في الجمعية الملكية البريطانية على جهوده المبذولة والمتميزة من أجل إنجاح هذه الدورة ودعمه الدائم للكلية والتعاون من أجل تطوير الكادر التعليمي في الكلية.


وأوضح د. قوتة أن هذه الدورة اشتملت على جميع طرق التعليم الحديثة من محاضرات وتدريب سريري والتعليم عن بعد، وطرق اعداد المناهج وتدريسها وطرق التقييم المختلفة للطلاب.

وهذا يساهم في تحقيق الهدف الأساسي من الورشة وهو النهوض بالمستوى التعليمي للطلبة بما يوازي ما هو موجود في الدول المتقدمة مما يدعم الاعتراف الدولي بشهادات كلية الطب بالجامعة الاسلامية.


x