حياة “بالإسلامية” يستقبل وفداً للتدريب من مؤسسة جذور

حياة “بالإسلامية” يستقبل وفداً للتدريب من مؤسسة جذور

استقبل مركز “حياة” للتدريب على إدارة الطوارئ بكلية الطب بالجامعة الاسلامية وفداً من مؤسسة جذور للإنماء الصحي والاجتماعي.

بدوره رحب د. باسم نعيم – مدير مركز حياة بالوفد وشكر مؤسسة جذور على تعاونهم البناء مع المركز، وأوضح أن الوفد سيقوم باستكمال اعتماد المركز كموقع تدريبي تابع لجمعية القلب الأمريكية.

كما قام الوفد القادم بالإشراف على تدريب عدد من الأطباء لتأهليهم ليصحبوا مدربين معتمدين في مجال انعاش القلب المتقدم ACLS

كما أكد د. نعيم على أهمية اعتماد المركز كموقع تدريبي تابع لجمعية القلب الأمريكية وتوفير مثل هذه الامكانيات في قطاع غزة الذي يعاني من الحصار منذ فترة طويلة، وأكد على حرص المركز على الارتقاء بالكوادر البشرية بشكل عام والصحية بشكل خاص ولا سيما في مجال إدارة الطوارئ و الأزمات.


وأشار إلى أن المركز منذ تأسيسه قبل حوالي عام يسعى مع كل الجهات المهتمة بهذا الملف داخل الوطن وخارجه على توفير كل الامكانيات اللازمة لتدريب كادر بشرى مميز وبمستويات عالمية، وعلى هذا الطريق تم عقد عدة شراكات مع جهات داخلية وخارجية.

وبدوره أعرب د. فضل نعيم – عميد كلية الطب عن سعادته بالوفود الزائرة وشكرهم على ما يبذلونه من جهود للارتقاء بمستوي الكوادر البشرية واعتبر أن اعتماد المركز كموقع تدريبي يشكل إضافة نوعية لعمل كلية الطب بالجامعة الاسلامية ومساهمتها في مسيرة خدمة المجتمع الفلسطيني.

x