كلية الطب بالجامعة الإسلامية تستقبل السفير الماليزي في مصر وفلسطين

كلية الطب بالجامعة الإسلامية تستقبل السفير الماليزي في مصر وفلسطين

كلية الطب بالجامعة الإسلامية تستقبل السفير الماليزي في مصر وفلسطين ويثني على تقدمها العلمي والحضاري

استقبلت كلية الطب بالجامعة الإسلامية  سعادة السفير داتو كو جعفر – سفير دولة ماليزيا في مصر وفلسطين، الذي وصل مؤخراً إلى قطاع غزة لتفقد وافتتاح مجموعة من المشاريع النوعية التي تمولها دولة ماليزيا في القطاع.

  وكان في استقباله الدكتور فضل نعيم- عميد كلية الطب، والدكتور أنور الشيخ خليل- نائب العميد للشئون السريرية، والدكتور خميس الإسي-رئيس وحدة الطب المسند بالبراهين وأعضاء من هيئة التدريس في الكلية.

من جانبه، أعرب سعادة السفير كو جعفر خلال زيارته لكلية الطب في مدينة فلسطين الطبية -نتساريم، عن إعجابه بالخدمات التي تقدمها الكلية للطلبة وللمجتمع الفلسطيني بالرغم من الظروف الصعبة التي يعيشها القطاع، وأثنى على حضورها العلمي والأكاديمي في الأوساط الدولية والإقليمية، وقدر سعادة السفير كو جعفر لكلية الطب حرصها على تعزيز قدرات أساتذتها وطلبتها، وقال :” كلية الطب رائدة بكوادرها الأكاديمية وطلبتها الذين حصدوا الجوائز العلمية النوعية على المستوى الدولي“.

 واطلع  الوفد الماليزي على المشاريع والتجهيزات التي تم دعمها من قبل مؤسسة ميرسي ماليزيا، وتجول في مرافق كلية الطب ومختبراتها العلمية، أشاد بمستوى الخدمات التي تقدمها كلية الطب لطلبتها.

من ناحيته، شكر الدكتور نعيم المؤسسات الماليزية على الدعم المتواصل واللامحدود لكلية الطب وطلبتها، وقدر للشعب الماليزي جهوده البناءة التي يبذلها من أجل دعم صمود الشعب الفلسطيني، وتشجيع مؤسساته على النمو والتقدم.


x