توقيع اتفاقية تعاون بين كلية الطب وتجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا – فرع بريطانيا

توقيع اتفاقية تعاون بين كلية الطب وتجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا – فرع بريطانيا

 جرى في كلية الطب بالجامعة الإسلامية التوقيع على اتفاقية تعاون بين الكلية وتجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا – فرع بريطانيا لإنشاء مركز تدريب في طب الطوارئ وإدارة الأزمات والكوارث.
 

ووقع الاتفاقية عن كلية الطب الدكتور فضل نعيم- عميد الكلية، وعن تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا- فرع بريطانيا الدكتور رياض المشارقة -رئيس الفرع، وفوض عنه في توقيع اتفاقية التعاون الدكتور أحمد أبو ندى -مدير مكتب التجمع في غزة.

 


وبموجب الاتفاقية، فقد اتفق الطرفان على العمل المشترك لإنشاء مركز تدريب متخصص في طب الطوارئ وإدارة الأزمات؛ ليكون مرجعية  معتمدة في هذا المجال، بهدف تطوير قدرات المجتمع الفلسطيني بكافة شرائحه في التعامل مع الكوارث والأزمات و الحالات الطارئة، مما يرفع من جودة التعامل مع الحالات الحرجة بأشكالها المتعددة؛ لتلبية احتياجات المجتمع الفلسطيني.


وكان الأستاذ الدكتور عادل عوض الله- رئيس الجامعة الإسلامية التقى في مكتبه برئاسة الجامعة الدكتور أحمد أبو ندى بحضور الدكتور فضل نعيم، وقدر الأستاذ الدكتور عوض الله الموضوع الذي تتضمنه اتفاقية التعاون، الذي يأتي في سياق إسهامات الجامعة في تنمية القطاع الطبي.

x