الجامعة الإسلامية أبهرتني بدمجها بين التعليم الأكاديمي والخدمي

الجامعة الإسلامية أبهرتني بدمجها بين التعليم الأكاديمي والخدمي

 زارت الدكتورة وفاء اليزيدي –مدير إدارة التأهيل الطبي بمؤسسة حمد الطبية –قطر، الجامعة الإسلامية بغزة، والتقت الأستاذ الدكتور عادل عوض الله –رئيس الجامعة الإسلامية، ونواب رئيس الجامعة، والدكتور فضل نعيم –عميد كلية الطب، والأستاذ الدكتور عدنان الهندي –عميد كلية العلوم الصحية، ونائبي عميد كلية الطب، وأعضاء من هيئة التدريس بكلية الطب.


وقالت الدكتورة اليزيدي: “برامج الجامعة الإسلامية أبهرتني؛ فقد دمجت الجامعة بين الجانبين الأكاديمي والخدمي بشكل موفق”، وأثنت الدكتورة اليزيدي على قدرة الجامعة على التعامل الناجح مع الطلبة الصم، والمعاقين حركياً، وأشادت بمشروع إرادة الذي يرعى المعاقين حركياً، ويعني بتأهيلهم ودمجهم في المجتمع، وقالت: “أتمنى أن تحذو جامعاتنا في قطر حذو الجامعة الإسلامية”، وأكدت الدكتورة اليزيدي على أهمية التعليم الطبي، وربطه بخدمة تأهيلية طويلة الأمد.


وقدر الأستاذ الدكتور عوض الله الدور القطري الكبير في خدمة فلسطين عامة، ومؤسسات التعليم العالي على وجه الخصوص، وأشاد بالأثر الإيجابي الذي تركته المشاريع القطرية على الجامعة الإسلامية، التي عززت مقومات البيئة الأكاديمية، وأسهمت في رفع نوعية الخدمات المقدمة إلى المجتمع المحلي.


وتجولت الدكتورة اليزيدي في مختبرات كلية الطب، وزارت مختبر العلاج الطبيعي بكلية العلوم الصحية، واطلعت على أجواء الدراسة للطلبة الصم، ومشروع إرادة.

لمشاهدة ألبوم الصور الفوتغرافية يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني الآتي:

https://www.flickr.com/photos/iugaza/sets/72157663574915816

 

لمشاهدة التقرير المصور “فيديو” يمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني الآتي:

https://www.youtube.com/watch?v=tcL_nFo5A_E&feature=youtu.be

 

x