المنتدى الطلابي الفلسطيني بكلية الطب في الجامعة الإسلامية يعقد زاوية تراثية إحياءً لذكرى النكبة

المنتدى الطلابي الفلسطيني بكلية الطب في الجامعة الإسلامية يعقد زاوية تراثية إحياءً لذكرى النكبة

عقد المنتدى الطلابي الفلسطيني في كلية الطب بالجامعة الإسلامية زاوية تراثية بمناسبة ذكرى النكبة، وذلك في إطار تعزيز الوعي الوطني وترسيخ الهوية الفلسطينية لدى الطلبة.

وتضمنت الزاوية عرضًا لمجموعة من المقتنيات والرموز التراثية الفلسطينية التي تجسد أصالة الشعب الفلسطيني وتمسكه بأرضه وتاريخه، إلى جانب إبراز محطات من الذاكرة الوطنية المرتبطة بالنكبة وما حملته من معاناة وصمود.

وفي كلمة له، أكد الدكتور فضل نعيم – عميد كلية الطب السابق وعضو هيئة التدريس على إقامة هذه الفعالية تأتي تأكيدًا على أهمية الحفاظ على الرواية الفلسطينية وتعزيز ارتباط الأجيال بهويتهم الوطنية وتراثهم الأصيل.

وشهدت الزاوية تفاعلًا من الطلبة الذين عبّروا عن اعتزازهم بالموروث الفلسطيني وحرصهم على إبقائه حاضرًا في الوجدان والذاكرة.

x