بدء الفصل الثاني من العام الدراسي 2025-2026م في كلية الطب بالجامعة الإسلامية

بدء الفصل الثاني من العام الدراسي 2025-2026م في كلية الطب بالجامعة الإسلامية

بدأت صباح يوم السبت الموافق 7 آذار/ مارس 2026م في الجامعة الإسلامية بغزة، الدراسة للفصل الأول من العام الجامعي 2025-2026م، وتجول الأستاذ الدكتور أسعد يوسف أسعد –رئيس الجامعة الإسلامية بغزة، في ساعات الصباح الأولى في عدد من القاعات الدراسية الخاصة بالطلاب والطالبات، وذلك في مقر الجامعة الرئيس في مدينة غزة، ورافقه في الجولة الأستاذ الدكتور بسام السقا- نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، والأستاذ الدكتور أحمد الترك- مساعد رئيس الجامعة، مدير دائرة العلاقات العامة، والدكتور مؤيد المبيض- مساعد نائب الرئيس للشئون الأكاديمية.

بدوره، هنأ الأستاذ الدكتور أسعد الطلبة ببدء الفصل الدراسي الثاني، وشكر لهم جدهم اجتهادهم ومثابرتهم خلال الفصل الأول، وتمنى لهم المزيد من التقدم والنجاح والتميز في مسيرتهم التعليمية، ونوه الأستاذ الدكتور أسعد إلى حرص الجامعة على تذليل كافة العقبات أمام الطلبة وتقديم الخدمات التي تسهم في دفع العلمية التعليمية في الجامعة نحو النهوض والاستمرار في مسيرة العطاء والتميز.

x