محاضرة علمية حول داء الصرع لطلبة المستوى الرابع بكلية الطب في الجامعة الإسلامية – غزة

محاضرة علمية حول داء الصرع لطلبة المستوى الرابع بكلية الطب في الجامعة الإسلامية – غزة

ألقى د. محمد صالح، عضو الوفد الطبي لمؤسسة (PalMed)، محاضرة علمية بعنوان «داء الصرع – Epilepsy and status epilepticus» لطلبة المستوى الرابع في كلية الطب، وذلك ضمن مساق طب الأعصاب في مقر الجامعة الإسلامية بمحافظتي غزة والوسطى.

واستعرض خلال المحاضرة تصنيفات المرض وأعراضه وسبل علاجه، إضافة إلى آليات التعامل السليم مع نوبات الصرع، بما يعزز الجانب السريري والمعرفي لدى الطلبة. وأشاد د. محمد صالح بالمستوى العلمي المتميز والتفاعل الإيجابي الذي أبداه طلبة كلية الطب أثناء المحاضرة. كما جرى تقديم المحاضرة ذاتها لطلبة محافظة الجنوب في مستشفى ناصر الطبي، في إطار تعزيز الجانب العملي والتطبيقي وربط الطلبة بالخبرات الطبية المتخصصة.

x