المنتدى الطبي الفلسطيني – الفرع الطلابي بكلية الطب يعقد اختبارًا تجريبيًا لطلبة المستوى الرابع

المنتدى الطبي الفلسطيني – الفرع الطلابي بكلية الطب يعقد اختبارًا تجريبيًا لطلبة المستوى الرابع

في إطار سعي المنتدى الطبي الفلسطيني – الفرع الطلابي بكلية الطب في الجامعة الإسلامية بغزة  المستمر للارتقاء بالمستوى الأكاديمي والسريري لطلبة الطب، وتعزيز جاهزيتهم للمرحلة السريرية والامتحانات العملية، عقد اختبارًا تجريبيًا لطلبة المستوى الرابع SEMI-OSCE، وهو اختبار تجريبي يحاكي أول اختبار عملي لهم في تقييم المهارات السريرية في مساقَي الباطنة والجراحة.

ويتضمن الاختبار مجموعة من المحطات المتنوعة التي تركز على أبرز المواضيع والمهارات العملية الأساسية التي يجب على طالب الطب إتقانها. ويُنفذ الاختبار في المحافظات الثلاث، لضمان إتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلبة للاستفادة منه في بيئة تحاكي أجواء الامتحان الفعلي، بما يُسهم في تعزيز ثقتهم واستعدادهم.

x