عقدت كلية الطب مؤتمرها الطبي الأول بعد فترة وجيزة من إنشائها و كان بعنوان “التعليم الطبي و الصحة العامة في فلسطين” .
-المؤتمر الثاني و الذي عقد بتاريخ 10/10/2009 بعنوان “أمراض القلب و الأوعية الدموية”.
-المؤتمر الثالث والذي عقد بتاريخ 14-15/10/2010 بعنوان “الجديد في طب الأطفال”.
-المؤتمر الرابع والذي عقد بتاريخ 13-14/10/2011 بعنوان “الجراحة في فلسطين.. الجديد والتطلعات”.
– المؤتمر الخامس والذي عقد بتاريخ 2013/10/25 بعنوان “الطب المبني على الدليل”.