ضمن حملة "وصال" لمصافحة طلبة الجامعة

04 - شباط - 2020

والتي أطلقتها الجامعة الإسلامية لتعزيز التواصل والتشبيك مع طلبة وطالبات الجامعة، وبناء قنوات الحوار المثمر معهم من خلال الاستماع إلى مشاكلهم لإيجاد حلول لها، والوقوف على الجوانب الإيجابية لتعزيزها، بالإضافة إلى بناء أواصر الثقة المستدامة بين الطالب وكادر الجامعة الأكاديمي والإداري، وتأتي هذه الحملة بالتزامن مع بدء الفصل الدراسي الثاني للعام 2019-2020، للتأكيد على دور الجامعة في جسر الهوة بين الطالب والجهة الأكاديمية والإدارية.


وقد شارك في الحملة الدكتور سعيد النمروطي- مدير دائرة العلاقات العامة، والدكتور سعيد الغرة- عميد دائرة شئون الطلبة، والدكتور عماد شقورة- نائب عميد كلية الطب، وعدد من الهيئة الأكاديمية والإدارية وطاقم العلاقات العامة.


ومن جانبه، تحدث الدكتور النمروطي أن هذه الحملة وهي إحدى الحملات التي تعتني بالطالب الجامعي، وترتقي بمستوى الحوار بين الطالب والجامعة، وأورد في كلمته للطلبة: "أبوابنا مفتوحة لكم، نحن وأنتم أسرةٌ واحدة، تجمعنا لغة الاحترام المتبادل، وجميعنا يحرص على مصلحة الطالب والجامعة على حد سواء".


وتضمنت الحملة جولة على القاعات الدراسية، وتهنئتهم بحلول الفصل الدراسي الثاني والاستماع إلى الطلبة، وبث روح التحدي والاجتهاد فيما بينهم.