طب الإسلامية تهنئ طب الأزهر بافتتاح مقرهم الجديد وتبحث آفاق التعاون المشترك

10 - كانون الأول - 2019

زار وفد من كلية الطب بالجامعة الإسلامية كلية الطب بجامعة الأزهر لتهنئتهم بافتتاح مقرهم الجديد، ولبحث آفاق التعاون المشترك والبنّاء بين الكليتين في العديد من المجالات الأكاديمية بما يسهم في دفع عجلة التنمية وتطوير العملية التعليمية، وتبادل الخبرات والتجارب بما يساعد على فتح مجالات للتبادل الطلاب والمدرسين والأنشطة العلمية والبحثية المختلفة.

 وضم وفد الكلية كلاً من الدكتور فضل نعيم عميد كلية الطب بالجامعة الإسلامية، والدكتور أنور الشيخ خليل نائب عميد كلية الطب بالمرحلة السريرية، والدكتور عماد شقورة نائب عميد كلية الطب بالمرحلة الأساسية، وعدد من أعضاء مجلس الكلية.


وأوضح د. نعيم أن كلية الطب بالجامعة الإسلامية معنية دائماً بتطوير علاقتها مع كليات الطب ضمن إطار التعاون الثنائي، وأن هذه الزيارة تأتي سعياً نحو خلق افاق متجددة من التعاون بين الكليتين، موضحا أن التعاون الأكاديمي هام وحيوي لتطوير آفاق التعليم من خلال تبادل الخبرات والتجارب بما يساعد على فتح مجالات للتبادل الطلابي والأكاديمي والتعاون المشترك في الانشطة العلمية والبحثية المختلفة.

بدوره رحب الدكتور سهيل المدبك عميد كلية الطب بجامعة الأزهر بالوفد الزائر وشكرهم على هذه الزيارة، منوهاً ضرورة تعزيز التعاون بين الكليتين بما يخدم طلبة الجامعة.