طب الإسلامية تستقبل الدكتور "محمد الطويل" الخبير في التدريب والتعليم الطبي

04 - حزيران - 2017

استقبلت كلية الطب بالجامعة الإسلامية في مدينة فلسطين الطبية الدكتور محمد الطويل المستشار السابق لحمد الطبي في قطر والخبير في التدريب والتعليم  الطبي وكان في استقباله الدكتور فضل نعيم عميد كلية الطب والدكتور أنور الشيخ خليل نائب عميد كلية الطب للمرحلة السريرية  وأعضاء الهيئة التدريسية .



وقد تخلل هذه الزيارة جولة في مبني ومختبرات ومرافق كلية الطب ومستشفي الصداقة الفلسطيني التركي (المستشفي الجامعي).




ومن جانبه أعرب الدكتور الطويل عن سعادته بهذه الزيارة وعن إعجابه بالانجازات الكبيرة التي حققتها الكلية خلال الفترة القصيرة من عمرها كما أشاد بالإمكانات والمختبرات التي تتوفر لدي الكلية .

وتخلل هذه الزيارة لقاء خاص تعريفي بمركز حياة للتدريب علي إدارة ألازمات الكوارث وأهم الانجازات التي قدمها المركز خلال الفترة السابقة.بدوره أعرب الدكتور الطويل عن إعجابه الكثير بهذا المركز الذي اعتبره من أهم المشاريع الإستراتيجية لخدمة القطاع الصحي في فلسطين وخاصة قطاع غزة الذي هو في حالة أزمة مستمرة تتطلب جاهزية عالية واستعداد مستمر.



وتعبيرا عن دعمه لكلية الطب وطلبتها أعلن الدكتور الطويل عن تقديمه جائزة سنوية لطلبة الكلية المتميزين .

ومن ناحيته عبر الدكتور فضل نعيم عميد الكلية عن تقديره لهذه الزيارة الهامة وعن امتنانه للدكتور الطويل علي مايبذله من جهود لدعم التعليم الطبي والقطاع الصحي في قطاع غزة وتم التوافق علي أن تكون هذه الزيارة خطوة أولي في سبيل دعم العمل المشترك ونقل الخبرة إلي طلبة الكلية والأطباء العاملين في قطاع غزة .